حبس سيدة الأعمال منى الغضبان 4 أيام فى الفيديو الاباحى

12/02/2019
سيدة الأعمال منى فاروق منى الغضبان فيديو إباحي خالد يوسف
حبس سيدة الأعمال منى الغضبان 4 أيام فى الفيديو الاباحى

كتبت : أسماء خالد

أمرت نيابة  أول مدينة نصر، بحبس سيدة الأعمال المصرية، منى الغضبان، 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى معها، لاتهامها بالظهور فى فيديو إباحى مع البرلمانى والمخرج خالد يوسف.
واستمعت النيابة لأقول الغضبان، والتى أكدت انها تقابلت مع المخرج خالد يوسف لحديث حول الفيلم الذي يريد منها المشاركة فيه، بعد أن وعدها بالتمثيل، قائلًا لها: "وشك فوتوجينيك"، ونشأت بينها قصة حب، انتهت بزواجهما عرفيًّا.
وأكدت الغضبان، أنَّها تعرَّفت على المخرج الشهير في إحدى المناسبات منذ سنوات، وهو من قام بتصويرها، وانها كانت متزوجة منه وقت تصوير الفيديو فى 2010، مشيرة إلى أن خالد يوسف" استغل رغبتها فى الشهرة، و ضحك عليها، ومارس معها الجنس تحت مسمى الجواز العرفي، ولم تكن تعلم أنه يصورها أثناء علاقتهما الحميمية.
وكان قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر، قرر تجديد حبس الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج المتهمتين بالظهور في الفيديو الإباحي الذي انتشر أخيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة مخرج شهير، ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات.
وكشفت التحقيقات أن الفنانتين اتهمتا مخرجًا شهيرًا ظهر معهما في الفيديو، بالتغريربهما، وأنه صوَّر مقطع الفيديو بقصد ابتزازهما، واعترفت المتهمتان بأن الفيديو كان أثناء ممارسة العلاقة الحميمية معه، موضحتين أنه طلب منهما ممارسة الشذوذ أمامه.
وأضافت المتهمتان أن "الفيديو قديم، وأنهما لا يعلمان من نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى فوجئتا بالقبض عليهما".

 



أخبار متعلقة

الملفات