تجديد حبس منى فاروق وشيماء الحاج فى الفيديوهات الإباحية

24/02/2019
منى فاروق شيما الحاج تجديد حبس فضيحة منى فاروق وشيما الحاج فيديوهات إباحية حبس محكمة مدينة نصر شيما الحاج منى فاروق حبس تجديد حبس فضيحة منى فاروق وشيما الحاج فيديوهات إباحية محكمة مدينة نصر
تجديد حبس منى فاروق وشيماء الحاج فى الفيديوهات الإباحية

 

مانشيت الإخباري

 

كتبت- أسماء محمد:

 

 

جدد قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر، حبس منى فاروق وشيما الحاج، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لإتهامهما بإرتكاب أفعال فاضحة ومنافية للآداب، وظهورهما في فيديوهات إباحية مع مخرج شهير.

 

كانت المتهمان قد إعترافا خلال التحقيقات معهما بزواجهما من المخرج الشهير ، حيث قال منى فاروق إنه أحضر شخصًا وأدعى لها أنه مأذونًا وتزوجها عرفيًا وعلمت بعد ذلك أنه شخص مزور، مشيرة إلى إنها مارست معه الجنس بعدما أوهمها بتلميعها وإعطاءها أدوارا في أفلامه القادمة.

 

 كما أكدت شيما الحاج، أن المخرج اتبع نفس الأسلوب معها وأوهمها بالزواج بذات الطريقة ثم جمع بينهما مثلما ظهر بالفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 بدأت تفاصيل الواقعة، بعدما إنتشر مقاطع إباحية عبر موقع التواصل الاجتماعي" الفسي بوك"، وظهرت فيه الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج عاريتين تمامًا ويقمن بممارسة الشذوذ مع أحد الرجال، ونظرًا لما تمثله هذه المقاطع من التحريض على الفسق والفجور وممارسة الشذوذ، تم تعقب المقاطع والتوصل للممثلتين وإلقاء القبض عليهما.

 


 



أخبار متعلقة

الملفات