موقع مانشيت الإخباري - الإسماعيلى يرهن سفره للإسكندرية بنتائج مسحة كورونا للمصرى

الإسماعيلى يرهن سفره للإسكندرية بنتائج مسحة كورونا للمصرى

12/08/2020
الإسماعيلى سفره للإسكندرية مسحة كورونا للمصرى
الإسماعيلى يرهن سفره للإسكندرية بنتائج مسحة كورونا للمصرى

مانشيت الاخباري

كتب / أحمد عصام

قرر الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى، بقيادة الفرنسى ديديه جوميز، عدم السفر للإسكندرية غداً الخميس لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها الجمعة المقبل بالجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدورى العام على استاد برج العرب إلا بعد ظهور نتيجة مسحة كورونا لفريق المصرى البورسعيدى، للتأكد من إقامة اللقاء فى موعده من عدمه، وأجرى لاعبو الإسماعيلى والمصرى منذ قليل مسحة كورونا تمهيداً للمباراة .

وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن نادى المصري يخضع لمسحات فيروس كورونا للاعبين الكبار، بالإضافة إلى عدد من أفراد الجهاز الفنى والناشئين يصل عددهم إلى أكثر من 45 حالة، للاطمئنان على سلامتهم من فيروس كورونا بعد ظهور 23 حالة إيجابية مؤخراً.

علم "اليوم السابع" أن الاتجاه الأقوى داخل اللجنة الخماسية باتحاد الكرة هى تأجيل مباراة المصرى المقبلة أمام الإسماعيلى يوم الجمعة المقبل بسبب إصابة 23 حالة ما بين لاعبين وأفراد الجهاز الفني، على رأسهم طارق العشرى المدير الفنى .

ومن المقرر أن يواجه الإسماعيلى المصرى يوم 14 أغسطس باستاد برج العرب بالأسبوع الــ19 من الدورى الممتاز، ثم يلتقى وادى دجلة يوم 19 من الشهر ذاته على ملعب الإسماعيلية بالأسبوع الــ20كما يحل الإسماعيلى ضيفًا على حرس الحدود باستاد المكس يوم 23 من الشهر المقبل بالأسبوع الــ21 على أن يستضيف طنطا يوم 27 أغسطس بالأسبوع الــ22.



أخبار متعلقة

الملفات